البرتغال وفرنسا | بث مباشر في دوري الأمم الاوروبية بتاريخ 2020-10-11


             


 بث مباشر البرتغال فرنسا

بث مباشر البرتغال فرنسا

11 أكتوبر 2020 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  

البرتغال – فرنسا 

معاينة: فرنسا ضد البرتغال – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات
بقلم مات لو ، محرر كرة القدم

سيواجه فريقان يسجلان أرقامًا قياسية بنسبة 100 ٪ في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21 في استاد فرنسا مساء الأحد حيث تواجه فرنسا البرتغال في المجموعة الثالثة من الدوري A.

وتغلبت فرنسا على السويد وكرواتيا في مباراتي المجموعة حتى الآن ، بينما تغلبت البرتغال حاملة الكأس على نفس المنافسين في القسم.

معاينة المباراة

معاينة: فرنسا ضد البرتغال – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات
افتتحت فرنسا مشوارها في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21 بفوزها على السويد 1-0 في 5 سبتمبر ، حيث سجل كيليان مبابي الهدف الوحيد في المباراة في سولنا.

انتقل فريق ديدييه ديشامب بعد ذلك إلى ست نقاط في القسم بعد فوزه 4-2 على كرواتيا بعد ثلاثة أيام ، حيث كان أنطوان جريزمان ودايو أوبيكانو وأوليفييه جيرو في قائمة الهدافين.

سيكون حامل اللقب في حالة مزاجية واثقة قبل مواجهة يوم الأحد حيث تغلب على أوكرانيا 7-1 في مباراة ودية ليلة الأربعاء ، على الرغم من أن فريق المدرب أندريه شيفتشينكو كان بعيدًا عن قوته الكاملة بعد تفشي فيروس كورونا الذي جعلهم يفقدون عددًا من اللاعبين ذوي الخبرة .

حصد المنتخب الفرنسي سبع نقاط من مبارياته الأربع ضد هولندا وألمانيا في نسخة 2018-2019 من هذه البطولة لكنه فشل في الواقع في التقدم ، واحتل المركز الثاني في نهاية المطاف في القسم.

انتعش فريق ديشان خلال حملته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، على الرغم من فوزه بثمانية من مبارياته العشر لينتهي بها في القمة ، وسيكون بالتأكيد فريقًا لمشاهدته في بطولة الصيف المقبلة.

معاينة: فرنسا ضد البرتغال – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

بث مباشر البرتغال فرنسا
في غضون ذلك ، ستدخل البرتغال مسابقة نهاية هذا الأسبوع بعد تعادلها السلبي مع إسبانيا مساء الأربعاء ، حيث يكافح الفريقان لترك بصمتهما خلال المباراة الودية الدولية.

مثل فرنسا ، حصد فريق فرناندو سانتوس أكبر عدد من النقاط من مباراتي المجموعة الثالثة ، بفوزه على كرواتيا 4-1 في 5 سبتمبر قبل أن يسجل فوزًا 2-0 خارج أرضه على السويد بعد ثلاثة أيام.

انتصر سيليكاو في دوري الأمم الأوروبية 2018-2019 ، بفوزه على سويسرا في نصف نهائي البطولة قبل أن يسجل فوزًا 1-0 على هولندا في المباراة النهائية.

تأهلت البرتغال لبطولة أوروبا الصيف المقبل بفضل حصولها على المركز الثاني في المجموعة الثانية ، وهي حاملة اللقب الأوروبي ، بعد أن تغلبت على فرنسا حاملة اللقب في نهائي 2016.

ومن المثير للدهشة إلى حد ما ، أن فرنسا فازت بالفعل بـ 18 لقاءًا دوليًا من 25 لقاءًا دوليًا سابقًا بين هذين البلدين ، مع فوز البرتغال في يورو 2016 لأول مرة على المنتخب الفرنسي منذ عام 1975.

شكل دوري أمم فرنسا: DWWLWW
شكل فرنسا (جميع المسابقات): DWWWWW

شكل دوري الأمم البرتغالي: DDWWWW
شكل البرتغال (جميع المسابقات): LWWWWD

أخبار الفريق
معاينة: فرنسا ضد البرتغال – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات
أجرى ديشان التغييرات ضد أوكرانيا ليلة الأربعاء ، لكن من المفترض أن يعود أمثال مبابي ورافائيل فاران وجريزمان وبول بوجبا ونجولو كانتي إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

وسيعود هوغو لوريس أيضًا بين العصي ، بينما يمكن أن يحصل لوكاس هيرنانديز على إيماءة على لوكاس ديني في مركز الظهير الأيسر ، ومن المحتمل أن يصطف أصحاب الأرض في خطة 4-3-1-2.

أصبح جيرود ثاني أفضل هداف في تاريخ فرنسا بثنائية ضد أوكرانيا – متجاوزًا ميشيل بلاتيني في هذه العملية – ويجب أن يحتفظ مهاجم تشيلسي بمكانه في التشكيلة.

يأمل كليمنت لينجليت في الحصول على إيماءة على بريسنل كيمبيمبي وأوباميكانو في الخلف إلى جانب فاران ، بينما يمكن لكورنتين توليسو الاحتفاظ بمنصبه في وسط الحديقة.

أما بالنسبة للبرتغال ، فإن سانتوس سيستدعي أمثال روبن دياس ، برناردو سيلفا ، جواو فيليكس وبرونو فرنانديز إلى التشكيلة الأساسية له بعد التعادل السلبي مع إسبانيا.

يمكن أن يلعب ويليام كارفالو أيضًا في وسط الملعب قبل جواو موتينيو ، بينما من المتوقع أيضًا أن ينسحب روبن نيفيس من التشكيلة الأساسية لدانيلو بيريرا.

ليس من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المفاجآت في الثلث الأخير مع كريستيانو رونالدو من المحتمل أن ينضم إليهم فيليكس وبرناردو سيلفا كجزء من الثلاثة الأمامية.

ديوغو جوتا ، الذي انضم إلى ليفربول خلال الصيف ، هو أيضًا خيار للهجوم ، لكن من المتوقع أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على مقاعد البدلاء إلى جانب أمثال أندريه سيلفا وفرانسيسكو ترينكاو.

التشكيلة الأساسية المحتملة لفرنسا:
لوريس. بافارد ، فاران ، لينجليت ، هيرنانديز ؛ كانتي ، بوجبا ، توليسو ؛ جريزمان. مبابي ، جيرو

التشكيلة الأساسية المحتملة للبرتغال:
باتريسيو. Cancelo و Dias و Pepe و Guerreiro ؛ دانيلو ، كارفالو ، فرنانديز ؛ رونالدو ، فيليكس ، برناردو سيلفا

بث مباشر البرتغال فرنسا

معاينة: فرنسا ضد البرتغال – التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات
نقول: فرنسا 2-2 البرتغال
يحتوي هذا على جميع مقومات اللعبة الممتازة بين فريقين دوليين كبيرين. من المؤكد أن كلا الدفاعيين سيتعرضان للضغط خلال مراحل المسابقة ، لكننا نجد صعوبة كبيرة في الفصل بين الجانبين. لا هذا ولا ذاك

 

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *